المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم ... يجوز التمتع بالخادمة وإليكم الدليل {عند الشيعة }

أبا تراب
18-05-2006, 05:53 PM
اللهم لا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا وتفضلت علينا ..

.................................................. .................

لحظة لا تستعجلو هذه ليست فتوى لأحد علماء السنة وإنما هي فتوى للرافضي الخوئي >> وإليكم صورة الفتوى ..

وهذا إن دل فإنما يدل على ......... مذهبهم وتحليلهم لما حرم الله

.................................................. .................

منقول ..

والله تعجبت أشد العجب عندما قرأت هذا الأمر .. وان كان لاشك عندي ولا اشكال في أن القوم لا يستبعد عليهم شئ .. ولكن أن يصل الخبث والهوى والإلتفاف ونشر الفاحشة لهذه الدرجة ........... ؟؟؟؟؟

والله ما نقلت لكم هذا .. إلا من باب أن تشكروا نعمة الله عليكم .. بأن أختاركم واصطفاكم وهداكم وجعلكم من أهل السنة والإعتقاد الصحيح .. وفق المنهج القويم .. القائم على الكتاب والسنة .. والفهم الأكيد لسلف الأمة ..

أبو بلال
18-05-2006, 08:42 PM
والله ما نقلت لكم هذا .. إلا من باب أن تشكروا نعمة الله عليكم .. بأن أختاركم واصطفاكم وهداكم وجعلكم من أهل السنة والإعتقاد الصحيح .. وفق المنهج القويم .. القائم على الكتاب والسنة .. والفهم الأكيد لسلف الأمة ..[/size]
اللهم لك الحمد

بورك نقلك أخى أبا تراب

إستراتيجي
18-05-2006, 09:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معذرة أخي أبا تراب
نحن لا نستفيد من مثل هذه المواضيع
إن كنت بعثت بالنصيحة للعالم فهو خير

فماذا فعلنا؟
فقط نزيد الأمر فرقة فوق فرقة

نريد أن نعود جميعا إلى ما كان عليه الرسول
فالندعو الشيعة ليعودو إلى ما كان عليه الرسول
ليلتئم الصف الإسلامي

ولنتحد جميعا فى مواجهة الهجمة الموحدة علينا من الغرب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبا تراب
18-05-2006, 09:50 PM
جزاك الله خيرا الحبيب الفاضل استراتيجي ..

شكر الله لك على حرصك .. وجزاك الله خيرا على النصيحة ..

أما بالنسبة لجزئية التقريب بين السنة والشيعة والوقوف جنب الى جنب في خندق واحد .. فهذا اتمنى منك أن تراجع فتاوى مشايخنا في هذا الأمر .. وكذلك بأن تسأل حاملي لواء التقريب من الدعاة .. ماذا فعلوا ؟؟ أو إلى أين وصلوا ؟؟ وما هي حقيقة دعوتهم .. ولعلنا نفرد لموضوع التقريب مساحة أكبر لنستفيد أخي الحبيب استراتيجي .. تقبل كلماتي القليلة التي خرجت مني من منطلق حبي لك في الله .. ولجميع من ينطق بلا إله الا الله وأن محمد رسول الله ..

ابو تسنيم
18-05-2006, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب
أبا تراب
بارك الله فيك
وجزاك خيرا كثير
بعد إذنك إضافة بسيطة للعنوان ليصبح
{ نعم ... يجوز التمتع بالخادمة وإليكم الدليل {عند الشيعة }
حتي لا يختلط الامر علي البعض من العنوان

إستراتيجي
18-05-2006, 11:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أخى أبا تراب

وأنا لا أقول التقريب بين الشيعة والسنة بل دعوة الشيعة ليعودوا إلى ما كان عليه الرسول

أنا لست مع التقريب بين المذاهب (لأنه لا مفاوضات فى الدين)،

بل أقول العودة إلى الأصل الأول القرآن والسنة بمعيار ( محكم آيات القرآن ، والأحاديث الصحيحة المتفق على صحتها)

فهو بكل بساطة ما تقوله الآية القرآنية |فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر |

وأنا معك فى إفراد موضوع مستقل لهذا
وإن شاء الله أبعث بأفكارى لك على الخاص لنكتب موضوع بإسمك وإسمي
إن وافقت

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جنى الجنتين
09-06-2006, 08:01 PM
اخي الفاضل
جزاك الله كل خير
وهذا غيض من فيض من فتاواهم هداهم الله الى طريق الحق والصواب...

dreamsmaker
26-08-2006, 01:55 PM
لم افهم ما تقصده بوضوح ؟؟؟

ممكن لو تكرمت تشرح لي ما الذي قصده المفتي لهذا السؤال ؟؟
و ما الذي استغربت منه ؟؟
لان حسب فهمي و نظرتي للموضوع المرفق ارئ شيئان (زواج المتعه و الزواج من الخادمه)

أم البنات
26-08-2006, 02:21 PM
الحمد لله على نعمة الإسلام..

الأخ الفاضل dreamsmaker..

السؤال والفتوى ليس حول الزواج الشرعي ولا عن زواج المتعه...
وإن كان لا يوجد في شرع الله ما يسمى بزواج المتعة والسائل هنا يسأل إلى ما هو أبعد من هذا.. ولهذا كان أستغراب الأخ الكريم أبا تراب..

dreamsmaker
27-08-2006, 04:21 PM
الحمد لله على نعمة الإسلام..

الأخ الفاضل dreamsmaker..

السؤال والفتوى ليس حول الزواج الشرعي ولا عن زواج المتعه...
وإن كان لا يوجد في شرع الله ما يسمى بزواج المتعة والسائل هنا يسأل إلى ما هو أبعد من هذا.. ولهذا كان أستغراب الأخ الكريم أبا تراب..

ِكرا علي مداخلتك,,, لكن ما حصل على الجواب و المقصد من كل ذلك !!!!!

يعني الواحد لما يتمعن في الفتوى و الرد و التعليق,,,, يستغرب من طريقه التعليق ,,, ما له معنى

يعني شكله اول مره يسمع ان زواج المتعه لدى الشيعه ؟؟؟؟؟؟

السؤال مش عن الزواج و لا عن المتعه ,, اذن عن شو ؟؟؟؟ فيدونا معاكم ؟؟؟

أم البنات
27-08-2006, 09:30 PM
زواج المتعة : هو: أن يتزوج الرجل المرأة بشيئ من المال مدة معينة ، ينتهي النكاح بانتهائها من غير طلاق . وليس فيه وجوب نفقة ولا سُكنى . ولاتوارث يجري بينهما إن مات أحدهما قبل انتهاء مدة النكاح ..

فهمت من سؤال السائل أنه يريد الخادمة كجارية .. أي يباشرها بدون عقد زواج سواء كان عقدا باطلا كعقد زواج المتعه أو العقد الشرعي..

فإن كان زواج المتعة بشروطه الباطلة باطلٌ أصلا ومحرم.. فكيف أجاز مرجعهم في الفتوى بإجازة التمتع بدون لا عقد صحيح ولا عقد باطل..

هذا والله أعلم بمقصد السائل .

أبو مروان
29-08-2006, 09:15 PM
بارك الله فيك أخي أبا تراب وجزيت خيرا

بارك الله فيكي أختي أم البنات علي العناية والأهتمام وجزيت خيرا أيضا

بارك الله فيكم جميعا أخوتي

إن العين لتدمع والقلب ليحزن عندما يري اعتراض الناس علي مواجهة الحقيقة وهي أن الشيعة شيعة غيروا في الدين الله وابتدعوا وسبوا أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم الذين لن يصل أحدا لفضلهم مهما فعل وإدعائهم بتحريف كتاب الله وقذفهم زوجات رسول الله صلي الله عليه وسلم وجرائمهم في حق دين الله وأهل السنة لا يجهلها إلا جاهل لم يقرأ في كتب التاريخ ولم يطلع عليها ولم يسمع عما يحدث لأهل السنة في إيران وما حدث في أفغانستان والعراق ولبنان .

والله ليحترق قلبي كمدا من هذا وأتمني أن أصرخ في أذن المعترضين أتقوا الله في دين الله علماء وعوام اتقوا الله في دين الله كتابتكم تلك كلامكم هذا ستحاسبون عنه يوم القيامة ماذا فعلت الشيعة من أجل الإسلام فلنسأل عن تاريخ الفاطمين والعبادلة في المغرب فلنسأل عن القنبلة النووية فلنسأل عن حرب لم نسمع عن قتلي فيها إلا أطفال وشيوخ ونساء ولم نسمع فيها عن انتصار حقيقي فلنسأل عما يحدث في العراق لما يحدث فلنسأل أنفسنا ماذا فعلوا

بالله عليكم أخبروني ماذا فعلوا من أجل خدمة الإسلام من لدن ابن سبأ إلي احمد نجاد وحسن نصر الله

بالله عليكم أخبروني

معذرة للاطالة

شبل الاسلام
02-09-2006, 12:20 AM
بارك الله فيكم جميعا أخوتي

إن العين لتدمع والقلب ليحزن عندما يري اعتراض الناس علي مواجهة الحقيقة وهي أن الشيعة شيعة غيروا في الدين الله وابتدعوا وسبوا أصحاب رسول الله صلي الله عليه وسلم الذين لن يصل أحدا لفضلهم مهما فعل وإدعائهم بتحريف كتاب الله وقذفهم زوجات رسول الله صلي الله عليه وسلم وجرائمهم في حق دين الله وأهل السنة لا يجهلها إلا جاهل لم يقرأ في كتب التاريخ ولم يطلع عليها ولم يسمع عما يحدث لأهل السنة في إيران وما حدث في أفغانستان والعراق ولبنان .

والله ليحترق قلبي كمدا من هذا وأتمني أن أصرخ في أذن المعترضين أتقوا الله في دين الله علماء وعوام اتقوا الله في دين الله كتابتكم تلك كلامكم هذا ستحاسبون عنه يوم القيامة ماذا فعلت الشيعة من أجل الإسلام فلنسأل عن تاريخ الفاطمين والعبادلة في المغرب فلنسأل عن القنبلة النووية فلنسأل عن حرب لم نسمع عن قتلي فيها إلا أطفال وشيوخ ونساء ولم نسمع فيها عن انتصار حقيقي فلنسأل عما يحدث في العراق لما يحدث فلنسأل أنفسنا ماذا فعلوا

بالله عليكم أخبروني ماذا فعلوا من أجل خدمة الإسلام من لدن ابن سبأ إلي احمد نجاد وحسن نصر الله

بالله عليكم أخبروني لا تعليق اكثر
الله المستعان
و الى dreamsmaker
هل انت شيعى
ممن يدخلون
الى المنتديات لكى يجادلوا على هواهم
اما ماذا ؟

dreamsmaker
02-09-2006, 11:17 AM
لا تعليق اكثر
الله المستعان
و الى dreamsmaker
هل انت شيعى
ممن يدخلون
الى المنتديات لكى يجادلوا على هواهم
اما ماذا ؟

عجيب والله سؤالك وهذا لا يعنيك في شيئ وسؤالك فيه شئ من الافتفزاز... واذا كنت كذلك !!! شو يعني اجادل على هواي ؟؟؟؟؟ عجييييب والله الواحد يسئل لكي يفهم و البعض يردون بالتفاهه ...... حقا الرد يبين مستؤى صاحبه..... تعلم ان ترد وتتكلم مثل ما ردت به الاخت
اين المجادله.... وحتى لو.... هذا لا يعنيك.... كل من هب و دب قال انا افهم و اكتب :)
انا سئلت و الاخت ردت علي و فهم الموضوع من ناحيتها و للاسف ليس من ناحيه كاتب المقاله (لان حسيت ان في خطئ في طريقه التعليق وغير واضح)

وعلى فكره انا لا يهمني المذهب ما دام اعمل ما وصي على ان اعمله (لا افرق بين الناس إلا بكيفيه المعامله الي انا احصل عليه منهم واعاملهم بالمثل))

هذا سب او هذا لعن هذا قتل و هذا يعبد قبور وهذا رافضي و هذا ناصبي هذا خائن و هذا كذاب بسكم نفاق على بعض الي طالع فيها و الي نازل.... اييي والله يلعن ويسب في السنه او الشيعه و هو كل الكفر و العيوب فيه ولااااا يتفلسف و يقول هذا حرام و هذا حلال !!!!!! و الله شفت العجب..... و ولله مع كل هذا اقول لك هناك من المسيحيين او حتى من هم دون عقيده,,, اشرف و احفض و غيور و غير منافق و صادق اكثر من بعض المسلمين !!!!! فايهما احسن التعامل معهم ؟؟؟

كتبت لك بطريقه بسيطه و من الحياه اليوميه و الواقع المر و ليس من الخزعبلات و القييل و القال و السياسه التي معظمكم لايفقه فيه شئ (قااال شوو قال انا سياسي و افهم LLLLLOOOOOOLLLLL )

ايران...... ايران اخترعت و استخدمت الطاقه الذريه و انتم قاعديين قررر قررر قررر قررر قررر قررر (كلام و لعن وسب) يا اخيييييي ايرااااااااان تطورت و استخدمت العقولللل فماذا فعلتم انتم looooooool اخترعت نويوه ؟؟؟؟ (تصغير لكلمه نووي :))
والله طولت في الكلام و اللللله الي في قلبي اكثر من كذه ,,,, بس ما اقول الا اني غريب في الاسلام بسببكم. و الحمد الله على كل حال. و الله يهدي الجميع انشاء الله

وشكرا للاخت مره ثانيه على ردك ومداخلتك الطيبه.